برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Makerسعيد رشيدي سعيد رشيدي: برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker

برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker


البرنامج الرائع ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker سيبقى متربع على عرش برامج صناعة فيديوهات الصور والتحكم بها، واضافة التأثيرات الجميلة وادراج الموسيقى والصوت، بالإضافة للكتابة فوقها وغيرها من الأدوات الرائعة المتاحة في البرنامج الغني عن التعريف بما يملكه من براعة وجودة عالية في الأداء.

إذا كنت تبحث على الجودة والأداء العالي وتريد برنامج قوي ومميز بادر في تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker الجديد 2018 برابط مباشر تجده في نهاية الموضوع وتمتع بمزاياه الرائعة.

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 450.
تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر Movie-Maker.jpg



شركة مايكروسوفت الرائعة التي أنتجت برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker مجاناً مستمرة في دعمها له إلى هذه اللحظة. سابقاً كان البرنامج يأتي مدمجاً مع أنظمة ويندوز لكن في أنظمتها الحالية تركت القرار للمستخدم في تحميله إن كانت عنده الرغبة وأراد ذلك أم لا، القرار يعود له.

ان كنت من هواة صناعة الأفلام ومقاطع الفيديو وتعشق التصوير والمناظر الجميلة والخلابة، وعندك الرغبة في تحريرها وإعطائها الجمالية واللمسة السحرية الخاصة من أجل طرحها على قناتك في يوتيوب. انصحك بـ موفي ميكر الرائد والأول بهذا المجال.

موفي ميكر رغم تقدمه في العمر ما زال البرنامج المفضل عند الكثيرين، شركة مايكروسوفت تعلم توجهات جمهورها جيداً وتلبي طلباته. لم يهمل هذا البرامج أبدأ ما زال يخضع للدعم والتطوير المستمر من قبل الشركة الصانعة. فهو لا غنى عنه بما يملك من جودة فيما يقدمه من مزايا متعددة.

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر %D8%A8%D8%B1

مميزات برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker الجديد 2018

سلس، بسيط وخفيف على الجهاز.
سهل الإستخدام لا يحتاج لبراعة أو خبرة عالية في هذا المجال. أي مستخدم مبتدأ قادر على التعامل معه بسهولة تامة دون أي تعقيدات.
المميز ب ويندوز موفي ميكر أنه برنامج قوي في أدائه، حجمه لا يتعدى 10 ميجا 10MG وهذا يساعد كثيراً الأجهزة القديمة أو التي لا تملك إمكانات عالية ومساحة كبيرة.
اضافة مقاطع من الموسيقى أو أي صوت تريده بالتسجيل المباشر بواسط الميكروفون أم دمج من مقاطع فيديو اخرى.
قدرته على صناعة فيديوهات مميزة بأداء راقي من مجموعة من الصور لديك.
موفي ميكر يعطيك الإمكانية لاضافة اجمل التأثيرات البصرية الرائعة التي بدورها تضيف لمسة فنية جميلة في مونتاج الفيديو.
يتمتع بواجهة جميلة وسهلة وأدوات مرنة في الاستخدام بطريقة الحمل والرمي بواسطة الماوس.
يدعم أكثر من 30 لغة عالمية ومن ضمنها اللغة العربية.
يدعم جميع أنظمة تشغيل ويندوز وأنظمة أخرى.
متزامن مع مواقع التواصل الاجتماعي.
يعطيك الامكانية الكاملة في التعديل والتحرير على الفيديو و تقطيعه ودمجه بفيديو آخر وهذا ما يساعدك كثيراً في دمج الكثير من الفيدوهات مع بعض بطريقة احترافية وأداء عالي الجودة.
يوفر خاصية المعاينة أثناء الإستخدام وهذا ما يساعدك في التعديل وتصحيح الأخطاء، بالإضافة لإمكانية حفظ المشروع في فايل خاص.

تحميل برنامج ويندوز موفي ميكر images.jpg

خصائص برنامج برنامج ويندوز موفي ميكر Windows Movie Maker

التصنيف: برامج التعديل على الصور وصناعة الأفلام
الترخيص: مجاني – Free
الإصدار: windscribe 1.61 Build 9
النواة: 32, 64 بايت
أنظمة التشغيل: ويندوز اكس بي, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
اللغات: يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية
الشركة المطورة: الشركة الرائدة ميكروسوفت
الموقع الرسمي: microsoft.com


إذا أعجبك محتوى موقع جزائري ويب اتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...